التخلص من الحمام علي المنازل شركة تبارك طارد الطيور بالدمام - شركة تبارك لطرد الحمام
شركة تبارك طرد الحمام بالدمام

شركة تبارك لطرد الحمام

التخلص من الحمام علي المنازل شركة تبارك طارد الطيور بالدمام

طريقة طرد الحمام من المنزل

طريقة طرد الحمام من المنزل 

يعتبر الحمام من الطيور  الجميلة التى يحبها جميع الناس وذلك لمنظرها الجميل وخاصة عندما يكون عدد  كثير من الحمام متجمع يعطى منظر جميل جدا يحبه الجميع وللحمام صوت جميل  يعطى راحة نفسية للانسان ويجعله يستمتع بالطبيعة وجمالها .ولكن من اسوأ الاشياء التى تقابل الانسان ان فى اغلب الاحيان يقوم الحمام ببناء اعشاش  لكي  يعيش بها  وتتكون هذه الاعشاش من عيدان صغيرة مجمعه بطريقه منظمة يقوم بها الحمام  وقد يقوم الحمام بتكوين  هذه الاعشاش    على النوافذ والشبابيك وهذا يؤذي  الانسان جدا  لما له  من نتائج سيئة فقد تؤدى  هذه الاعشاش الى انتشار الحشرات الصغيرة فى المكان مما يؤدى الى انتقال الامراض  ذلك بالاضافة ايضا الى الروائح الكريهه التى تنتشر فى المكان نتيجة لهذه الاعشاش .

فهذه الاعشاش يقوم الحمام بتكوينها لوضع بيضها بها  ولذلك يقوم الكثير بالبحث  عن الطرق التى يستطيعون بها القضاء على الحمام من النوافذ والمنازل دون الحاق الضرر به  وسوف نقوم بعرض افضل الطرق  للقضاء على الحمام    من المنازل .

شركة تركيب طارد الحمام بالدمام
شركة تركيب طارد الحمام بالدمام

أتصل الأن 0532822617

طرق القضاء على الحمام

هناك بعض الطرق السهلة التى تستخدم فى عمليه القضاء على اعشاش الحمام  التى يقوم بتكوينها علي المنازل ومن هذه الطرق :

  • سلك السنارة : يعتبر سلك السنارة طريقة سهله الاستخدام للقضاء على الحمام فى المنازل وذلك يكون عن طريق ربط سلك السنارة ولفه على النوافذ ويتم وضع شرائط ملونة على هذا السلك ليتم اخفاءه عن عين الحمام وعندما يمر  الحمام على هذا السلك سيؤلمه فلا يحاول العودة الى ذلك المكان مرة اخرى .
  • الالعاب البلاستيكية المخيفة :هناك بعض الالعاب المخيفة مثل الثعبان فهو عبارة عن هيكل على شكل ثعبان مصنوع من الخشب او البلاستيك ويباع فى اغلب محلات الالعاب وتستخدم فى طرد الحمام عن طريق تعليقها على المنزل من الخارج وهذا يجعل الحمام يخاف من الاقتراب الى المنزل .
  • استخدام بعض الاجهزة التى يتم استعمالها فى طرد الحمام فهذه الاجهزة تستطيع اصدار صوتا يخيف الحمام ويجعله يحلق بعيدا عن المنزل ومن الممكن ضبط هذا الجهار ليستطيع اصدار اكثر من صوت مختلف .
  • من الممكن ايضا وضع اسلاك معدنية على جميع النوافذ الموجودة بالمنزل وذلك يعيق الحمام من الوقوف على النوافذ كما انها تمنع دخوله تماما وهذه الطريقة يستخدمه اغلب الافراد لفاعليتها وسهولة تنفيذها .
  • صناعة مجسم طارد للحمام حيث يتم صناعة مجسم من الخشب على هيئة جسم انسان ولفه بقطعة من القماش ووضعه بمكان معرض للهواء فعندما يحركه الهواء يعتبره الحمام انسان ويخاف ويطير بعيدا .
  • من الممكن القيام برش الحمام عن طريق استخدام خرطوم المياه  وذلك يجعله يطير بعيدا ولكن يراعى رشه برفق حتى لايؤذى الحمام
    تركيب طارد الحمام بالدمام
    تركيب طارد الحمام بالدمام

    .

اضرار الطيور على المنزل 

للطيور بعض الاضرار على المنزل وسنوضح بصفة خاصة اضرار الحمام على المنزل وهى :

الروائح الكريهه 

من الاسباب التى تجعل الانسان يبحث عن طرق التخلص من الحمام هى تلك الروائح الكريهه التى يتعرض لها انف كل انسان وتجعله يشعر بالضيق والقلق وعدم القدرة على التنفس او العيش فى المكان الذى تنتشر به تلك الروائح .

انتشار الحشرات 

يؤدى تجمع الحمام فى مكان واحد وتكوين اعشاش خاصة به الى انتشار العديد من الحشرات التى تؤذى الانسان وقد تقل له الامراض  وهناك حشرات صغيرة طائرة تلصق بجسم الانسان وتجعله يشعر بحالة نفسية سيئة جدا 

اترك رد

Scroll to Top
تواصل معنا
1
واتساب
Hello 👋
Can we help you?
يمكنكم التواصل معنا والاستفادة من الخصم 40%
اتصل الان